بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام

  • وقت الافراج:2023-08-10 21:34:02
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:588
  • وصف سريع:

    بيجينج,تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزا

محتوى المقال

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.

عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ,بيجينجسلسلة دليل السكك الحديدية مصعد, يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

بيجينجالحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي , وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة , ومنع الحوادث , تمت إضافة صمام فحص تحكم هيدروليكي , أي قفل هيدروليكي , لضمان قدرته على قفل نفسه بأمان عندما ينفجر خط الأنابيب الهيدروليكي بشكل عرضي. يتم تثبيت إنذار يعمل بالصوت الزائد للتمييز بين الحمل الزائد أو فشل المعدات. متخصصة في مصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية , وجودة مضمونة!

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

ريو تينتوالآليات: آليات مثل أسطح الطاولات , وحزوز الجنزير , والحبال السلكية والسلاسل , والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت , إذا لمست مزود الطاقة بيديك , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.


بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام



جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

تجنب خاصة أثناء التخزين.تخزينها في مكان بارد وجاف , وتجنب المطر والثلج أثناء العمل.

يُمنع منعًا باتًا تبديل مفتاح التحكم الكهربائي بأيدي مبللة. يميل الكثير من الأشخاص إلى تجاهل هذه التفاصيل.على الرغم من أن جهد الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من فولت إذا لمست مزود الطاقة بيديك , فقد يتسبب ذلك في فشل الرفع في حالات الضوء , أو الصدمات الكهربائية في الحالات الشديدة.

التنمية المحتملة التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

يجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي ,بيجينجمصعد 1 طن, والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا , للأمام , التراجع , الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة , تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح , ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.


بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام



النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

إحصائيات انتبه للتحقق مما إذا كان هناك أي أسلاك مكسورة وخيوط مفكوكة في الحبال السلكية لكل جزء. إذا تجاوزت اللوائح ذات الصلة , فيجب استبدالها على الفور. يجب أن تتوافق صيانة الحبل السلكي بدقة مع لائحة.

يتم ضبط عقال الخوذة وفقًا لشكل رأس المستخدم لمنع الجزء الأمامي من الخوذة من الانزلاق لأسفل وحجب خط رؤية العمل عندما يخفض المستخدم رأسه للعمل.

مصعد السكك الحديدية التوجيه (المعروف أيضًا باسم مصعد الشحن) عبارة عن منصة رفع هيدروليكية غير مقصية , والتي تستخدم بشكل أساسي في المنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم والمستودعات والأرصفة وورش العمل والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديًا بين المباني الشاهقة فوق الطابق الثاني. الارتفاع المنخفض مناسب بشكل خاص للمواقع التي لا يكون الموقع فيها مناسبًا لحفر الحفر. ما هي المشاكل التي يجب أن ننتبه لها في هذه الأماكن التي تستخدم فيها المصاعد؟

بيجينجبعد نقل البضائع , قم بتنظيف الحطام الموجود على المنصة.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا ,بيجينجبسيطة وسريعة مصعد الشحن, أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.


بيجينجمعلومات المنتج الأخرى
  • آنهويمصعد هيدروليكي9 نقاط صيانة يومية

    آنهويمصعد هيدروليكي9 نقاط صيانة يومية

  • وويىمصعد هيدروليكيما هي طرق الحكم على الأهلية

    وويىمصعد هيدروليكيما هي طرق الحكم على الأهلية

  • شنشيمصعد هيدروليكي ثابتحكم وتنسيق

    شنشيمصعد هيدروليكي ثابتحكم وتنسيق

  • خليج هيبومصعد هيدروليكي ثابتالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع

    خليج هيبومصعد هيدروليكي ثابتالمتعلقة باستخدام مجموعة بكرة قيمة الرفع

  • فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتخدمة ممتازة

    فونغ ناممصعد هيدروليكي ثابتخدمة ممتازة

  • وجيانغسومطلوب مصعدطريقة تحضير النموذج

    وجيانغسومطلوب مصعدطريقة تحضير النموذج

  • شينخوامقص نوع مصعدماهي مواصفات المقاس

    شينخوامقص نوع مصعدماهي مواصفات المقاس

  • جينتشومن أجل رفع سلماتجاه تطوير صناعة الخدمات اللوجستية

    جينتشومن أجل رفع سلماتجاه تطوير صناعة الخدمات اللوجستية

  • استدعى:تذكير: معلومات بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام ، توفر لك بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام من شركتنا ، وخدمة بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام. بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بيجينجمصعد كهربائيدليل الاستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!